مصطفى شوبير: أهدي تصدي ركلة الجزاء لوالدي ووالدتي.. ونطمح لإنجاز تاريخي أمام أسترالياكأس العالم.. منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح«أبوك مكنش بيعرف يصد».. حديث ساخر بين أبوتريكة ومصطفي شوبير بعد مواجهة مصر وإيرانمصر تتعادل مع إيران 1-1 وتؤكد تأهلها لدور الـ32 فى كأس العالموزير السياحة والآثار يلتقي بمسئولي كبار منظمي الرحلات وقيادات شركات الطيران الإيطالية لتعزيز التعاون وزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصرأسعار الدولار في مصر اليوم السبت 27-6-2026 بالبنك المركزى والأهلى وCIBسعر الذهب يعاود الصعود اليوم السبت وعيار 21 يسجل 5745 جنيها للجرامالمجلس القومي للمرأة يهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة “سيداو” بالأمم المتحدةاشرف محمدين يكتب :-لأن القلوب لا تُعوَّض - تمسّك بمن يشبه روحكمحمود العسيلي وعصام صاصا يطرحان «عمك وعم عمك» من «صقر وكناريا»رئيس التأمينات: الرئيس السيسى وافق على تطبيق النسبة القصوى لزيادة المعاشاتمها الصغير تفاجئ جمهورها بأول ظهور بالحجاب خلال احتفالها بعيد ميلادها
السبت 27 يونيو 2026 01:00 مـ 11 محرّم 1448هـ
أخبار مصر 2050
  • رئيس التحرير التنفيذي مها الوكيل
  • مستشار التحرير د. عبد الرحمن هاشم
الرياضة

رئيس إنبي: مستعدون للتفاوض مع مسئولي الزمالك لحل أزمة عيد

أخبار مصر 2050

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إن أحمد عيد حصل على فرصة كبيرة وظهر بشكل طيب مع الفريق البترولي، لكن ما أحزن إدارة ناديه هو تصرفات اللاعب، وعدم التزامه بالعقد المبرم معه منذ يناير الماضي، مشيرا إلى أن اللاعب أبلغه برغبته في البقاء قبل سفره مع المنتخب الأوليمبي إلى المغرب.

وأضاف الشريعي في تصريحات تليفزيونية: "فوجئت بعدم عودته لتدريبات نادي إنبي وعدم المشاركة في آخر مباراتين بالدوري، وظهوره في مران الزمالك، رغم المعاملة الجيدة التي تلقاها داخل النادي، وكان أبسط حقوقنا هو إبلاغنا بعدم رغبته في البقاء ونيته في العودة لنادي الزمالك".

وتابع: "العقد كان واضحًا والزمالك واللاعب وقعوا على البند الخاص بشراء اللاعب مقابل 3 ملايين جنيه، وقدمنا شكوى إلى اتحاد الكرة، ولابد أن يكون انضباط في عالم الاحتراف أكثر من ذلك، وهناك تحقيق سيحدث مع اللاعب يوم الإثنين المقبل، ومحمد إسماعيل مدير الكرة سيحضر جلسات التحقيق مندوبا عن نادي إنبي".

وواصل: "خاطبنا نادي الزمالك لتفعيل بند شراء عقد أحمد عيد، من أجل إبلاغهم بضم اللاعب ومعرفة طريقة السداد خصوصا أن الزمالك يعاني من أزمة في حساباته المالية، لكن لم نتلقٍ أي رد رسمي، وقمنا بمخاطبة اتحاد الكرة وأرسلنا لهم صورة الشيك الصادر من إنبي بقيمة الصفقة".

وأكمل: "نادي إنبي يتعامل بطريقة احترافية، وأحمد عيد لاعب جيد وشارك في 17 مباراة مع علي فوزي الظهير الأيمن الأفضل في مصر وكنا نسعى لتطويره والاستفادة منه مستقبلا، فوجئنا بموقف اللاعب رغم أننا كنا نخطط لضمه، ولم يحدث تواصل بين إنبي والزمالك بشأن اللاعب حتى الآن، والزمالك ليس طرفًا في الموضوع والمشكلة كلها مع اللاعب".

وزاد: "تامر مصطفى المدير الفني، لديه تحفظ كبير على أحمد عيد، ونحصل على رأي المدرب ونناقشه داخل اللجنة الفنية، لكن لدينا علي فوزي ومصطفى دويدار وشكشك وكلهم لاعبين قادرين على اللعب في الجبهة اليمنى، والموضوع بسيط للغاية، ونحن على استعداد للتحدث مع مسئولي نادي الزمالك لإنهاء الأزمة تماما".

وتابع: "إذا كنا نريد وضع نظام احترافي جيد، يجب وضع ضوابط وأن يعاقب اللاعب على ما فعله، بدون نادي إنبي أحمد عيد لم يكن له وجود مطلقًا، نحن نقوم بتحمل اللاعبين والعمل على تطويرهم، وهي من أساسيات نادي إنبي".

وحول صفقات نادي إنبي، قال: "لم نضم أي لاعب حتى الآن، نعاني مع مشكلة في القيد بسبب أزمة زياد غطاس، والتي نسعى لحلها في الوقت الراهن، ولدينا قطاع ناشئين مميز وهناك لاعبين شباب شاركوا مؤخرا وحصلوا على ثقة الجهاز الفني".

وأضاف: "قمنا ببيع عدد كبير من اللاعبين في الموسم الماضي، وتعرضنا لانتقادات عديدة، لكن نادي إنبي يعتمد على الشباب ويضم عناصر مغمورة وتظهر بمستويات طيبة، وهو ما حدث في الموسم الحالي وظهر أكثر من لاعب في مستوى طيب مثل اوفا وكالوشا ومحمد حمدي، وأي لاعب سيتلقى عرضا جيدا من الخارج سنوافق على رحيله فورا، من أجل تحقيق الاستثمار في اللاعب مستقبلا".

وزاد: "محمد حمدي تلقى عروضا خارجية، ولكن لدينا اشتراطات عديدة، ليست مالية مطلقا، ولكن تخص نسبة المشاركة، والأمر قائمًا على استثمار معين يخص قطاع الناشئين".

وختم: "تامر مصطفى مدرب واعد، وهدفنا امتلاك قطاع ناشئين قوي، وقمنا في الموسم الماضي ببيع لاعبين بحوالي 80 مليون جنيه".

مواقيت الصلاة

السبت 01:00 مـ
11 محرّم 1448 هـ 27 يونيو 2026 م
مصر
الفجر 03:10
الشروق 04:56
الظهر 11:58
العصر 15:34
المغرب 19:00
العشاء 20:34