تأجيل محاكمة الطبيبة أمنية سويدان بتهمة نشر أخبار كاذبة لجلسة 4 يوليوواشنطن تعتزم إرسال علاج تجريبي لإيبولا إلى الكونغو وأوغندا لاحتواء التفشي”صانعة السلام”... خلايا بجهاز المناعة قد تفتح الباب لعلاج أمراض مزمنةعمر كمال عن محمود الليثي: ”ماشي بما يرضي الله.. لا سيجارة ولا كاس”بعد تأهل مصر بكأس العالم.. عمرو أديب: مصطفى شوبير لازم يحترف خارج مصرمصطفى شوبير: أهدي تصدي ركلة الجزاء لوالدي ووالدتي.. ونطمح لإنجاز تاريخي أمام أسترالياكأس العالم.. منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح«أبوك مكنش بيعرف يصد».. حديث ساخر بين أبوتريكة ومصطفي شوبير بعد مواجهة مصر وإيرانمصر تتعادل مع إيران 1-1 وتؤكد تأهلها لدور الـ32 فى كأس العالموزير السياحة والآثار يلتقي بمسئولي كبار منظمي الرحلات وقيادات شركات الطيران الإيطالية لتعزيز التعاون وزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصرأسعار الدولار في مصر اليوم السبت 27-6-2026 بالبنك المركزى والأهلى وCIBسعر الذهب يعاود الصعود اليوم السبت وعيار 21 يسجل 5745 جنيها للجرام
السبت 27 يونيو 2026 05:37 مـ 11 محرّم 1448هـ
أخبار مصر 2050
  • رئيس التحرير التنفيذي مها الوكيل
  • مستشار التحرير د. عبد الرحمن هاشم
المحافظات

محافظ جنوب سيناء يبحث إجراءات تلافى حوادث الطرق داخل مدينة شرم الشيخ

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اجتماعا طارئأ، اليوم الأربعاء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، لمناقشة الإجراءات لتلافي حوادث الطرق داخل مدينة شرم الشيخ، وخاصة طريق الشيخ زايد بشرم الشيخ، وضبط الحركة المرورية.

وتم خلال الاجتماع عرض أماكن تكرار الحوادث في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة الماضية وتوضيح أسباب تلك الحوادث وتم مناقشة وعرض الحلول التي يمكن تنفيذها فورا للحد من تكرار الحوادث بتلك الأماكن خلال الفترة القادمة. وخلال الاجتماع أصدر المحافظ عدة توجيهات في هذا الشأن، منها عمل حارة انتظار لتحميل الركاب الخاصة بالسرفيس والميني باص التابع لشركات السياحة وذلك على يمين الطريق أمام مدخل منطقة الفنادق وذلك لمنع عبور المشاة للشارع بغرض ركوب السرفيس. وتركيب أعمدة إنارة إضافية بالجزيرة الوسطى بطريق الشيخ زايد في الأماكن ضعيفة الرؤية تركيب مطبات صوتية أمام مداخل الشوارع المتقاطعة مع طريق الشيخ زايد وطريق نبق الخلفي وتركيب أعمدة إنارة بالميدان أمام محطة الوقود المغلقة بطريق نبق الخلفي، والتأكيد على إضاءة كافة الميادين بالمدينة وكذا أعمدة الإنارة قبل الميدان بمسافة 300 متر خلال فترة تطبيق خطة ترشيد الكهرباء، وتركيب أعمدة إضافية على مداخل المحاور العرضية المتقاطعة مع طريق نبق الخلفي والطريق الدائري المدينة. وشدد المحافظ علي سرعة تنفيذ كافة التوجيهات على أن يتم عرض الموقف بتقرير مصور يوم الإثنين القادم. حضر الاجتماع اللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، والعميد نادر علام نائب رئيس المدينة، والعميد أحمد صلاح مدير المرور بالمحافظة، وعدد من رؤساء القطاعات بالمدينة، والمعنيين.

محافظة جنوب سيناء اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اجتماعات ولقاءات اجراءات تلافي حوادث الطرق اعمدة انارة مطبات صوتية منطقة نبق انارة الميادين مدينة شرم الشيخ

مواقيت الصلاة

السبت 05:37 مـ
11 محرّم 1448 هـ 27 يونيو 2026 م
مصر
الفجر 03:10
الشروق 04:56
الظهر 11:58
العصر 15:34
المغرب 19:00
العشاء 20:34