الرئيس عبدالفتاح السيسي يهنئ وزاره الخارجيه بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصريةأول تعليق من جيهان الشماشرجى بعد حكم براءتهاإيران تجدد رفضها إقامة فعاليات خاصة بالمثلية على هامش مباراة مصرننشر مصروفات المدارس الحكومية 2026/2027.. «التعليم» تعلن الرسوم الدراسية ونظام السداد والفئات المعفاةالمحكمة تواجه الفنانة جيهان الشماشرجي باتهامات السرقة.. والأخيرة ترد: «محصلش»«كفاية هري».. أحمد السعدنى يرد على جدل حذفه فيديو الاحتفال بفوز مصر فى كأس العالمبحد أقصى 2505 جنيهات.. قرار مهم من الرئيس السيسي بشأن الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشاتبيان المجلس القومي للمرأة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيودفاع «جودي» يدفع بتلفيق الاتهام من صديقها.. والمحكمة تقضى باستمرار حبسها فى واقعة دهس بائعة الشاى (كواليس الجلسة)أول ظهور لجيهان الشماشرجي خلال جلسة محاكمتها بتهمة السرقة بالإكراهمصر السابع عالمياً في قائمة الدول المتلقية للتحويلات المالية من العاملين في الخارجقبل 62 عامًا بدأ الحلم.. الزعيم خطف أنظار فؤاد المهندس بعبقريته
الخميس 25 يونيو 2026 06:32 مـ 9 محرّم 1448هـ
أخبار مصر 2050
  • رئيس التحرير التنفيذي مها الوكيل
  • مستشار التحرير د. عبد الرحمن هاشم
فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز لشقيقها بعد دعمه لها:أتوكس أنت بعت أختك بعربية مرسيدس

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ردت النجمة ياسمين عبد العزيز، على شقيقها وائل عبد العزيز، بعد ما نشره على حسابه على فيس بوك، حيث نشرت عبر "ستورى"، حسابها على "إنستجرام"، صورة تجمعهما تقول فيها، "اتوكس انت ياللى بعت اختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

ياسمين عبد العزيز على انستجرامياسمين عبد العزيز على انستجرام

وكان وائل عبد العزيز قد نشر صورة تجمعه بشقيقته وعلق عليها، "يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد ألغت متابعة زوجها الفنان أحمد العوضى من على حسابها بموقع "إنستجرام"، ولكنها فى نفس الوقت احتفظت بالصور التى تجمعهما، ما أثار تساؤلات الجمهور حول تطورات علاقتهما الزوجية وهل انفصلا عن بعضهما، وهو ما لم توضحه ياسمين أو العوضى حتى الآن.

اقرأ أيضاً

وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز أمس الأحد، إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة فى أحد المستشفيات هناك، حيث وصلت إلى منزلها حاليًا لاستكمال باقى العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبى المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أو الإرهاق، حيث أجرت ياسمين عبد العزيز عملية جراحية منذ أسبوع على أقصى تقدير، بحسب قول المصدر المقرب منها.

وعلقت ياسمين عبد العزيز بعد عودتها من سويسرا، حيث كتبت عبر "استورى" حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز احمد العوضى ياسمين عبد العزيز وشقيقها

مواقيت الصلاة

الخميس 06:32 مـ
9 محرّم 1448 هـ 25 يونيو 2026 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33