علامات تشير إلى مرور الزوجين بحالة ”الطلاق الصامت”وزير السياحة والآثار يختتم زيارته لدبي بالإمارات العربية المتحدة بعقد مؤتمر صحفي بحضور ما يقرب من 100 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف...المجلس القومي للمرأة يختتم فعاليات ورشة عمل تعريف مقررات فروع المجلس بالمحافظاتالمجلس القومي للمرأة يهنئ بطلتا مصر ” جنى محمود وجودى عبد الله ” بعد تتويجهما بثلاث ميداليات في كأس العالم للجمباز الفنيالأهلي يتقدم على بتروجت بهدفي أبو علي والسولية في أول 15 دقيقةالأهلي يحافظ على تقدمه أمام بتروجت بثنائية نظيفةعمرو محمود ياسين ومحمد على رزق يدعمان جان رامز بعد تعرضه للإيذاء النفسيقصة فيلم أحمد وأحمد قبل طرحه فى دور العرض قريباًحسنى شتا ينتهى من تصوير أول أفلامه بعنوان اتجاه واحدالملحن وليد سعد ينشر صورته مع زوجته ويعلق: زوجتى الأولى والوحيدةرئيس الوزراء يكلف بتشكيل لجنة فنية لفحص حادث الواحات وسرعة صرف تعويضاتوسام أبو على ينهى صيامه التهديفى ويتقدم للأهلى فى شباك بتروجت بالدورى
الخميس 1 مايو 2025 08:54 صـ 3 ذو القعدة 1446هـ
أخبار مصر 2050
  • رئيس التحرير التنفيذي مها الوكيل
  • مستشار التحرير د. عبد الرحمن هاشم
فن وثقافة

فادية عبدالغني: لم أمنع ابنتي من التمثيل.. ولا أفرض الحجاب عليها

فادية عبد الغنى
فادية عبد الغنى

قالت الفنانة فادية عبد الغني، إنها لا تحب الظهور كثيرا بالبرامج التليفزيونية، موضحة: "ليس لدي جديد للتحدث عنه، وبخاصة وأني غائبة عن الساحة منذ فترة"، معتبرة أن الفنان الذي يظهر إعلاميا بكثرة وليس لديه أعمال "بيرخص نفسه"، من أجل التسويق.

وأضافت عبد الغني خلال استضافتها مساء الجمعة، ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر شاشة "mbc" وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: "أن الظهور الإعلامي يجب أن يكون للتحدث عن أعمال جديدة، وليس من أجل الظهور وتسويق الفنان لنفسه، لأن من يفعل ذلك أعتبره بيرخص نفسه".

وحول الشائعات التي طالتها خلال السنوات الماضية ومنها أنها منعت ابنتها من دخول مجال التمثيل؛ أوضحت: "عمري ما منعت ولادي أنهم يعملوا حاجة نفسهم فيها، بنتي عمرها ما فكرت تكون ممثلة، وولادي ما لهمش في الحكاية دي مع أن إحساسهم حلو وبينتقدوني، وسارة بنتي مثلت معايا وهي صغيرة عمرها سنة ونصف ومرة وهي عندها أربع سنين، وبعد كده الموضوع مبقاش في دماغها".

وعن شائعة عقابها لابنتها بسبب رفضها ارتداء الحجاب؛ قالت: "اتقال إني فرضت عليها الحجاب وحلقت لها شعرها عشان أمنعها من التمثيل، الناس دي بتعمل كده عشان تكسب من الكلام الفاضي والشائعات اللي ملهاش لازمة".

أما عن شائعة وفاتها؛ فقالت: "طلعت عليا شائعة إني مت من ناس محترمة، وعملوا ليا صوان وصوروا الفنانين اللي بيعزوا وأنا في بيتي كافية خيري شري بعديها بالصدفة تعبت وجالي كورونا وزعلت جدًا".

وقالت إنها أصبحت نجمة بسبب زوجها قائلة: "زوجي أنتج لي فيلم واحد اسمه إلحقونا، وده كان الفيلم الوحيد، وعملنا مسرحية تليفزيونية لم يتم إذاعتها ولا أتذكر اسمها حتى، وأنا وقت ما أنتج لي زوجي كنت بالفعل شغالة، ونجمي كان عالي أوي، فكان دي حاجة مش جديدة علشان حد يقول زوجها اللي خلاها نجمة".

وتابعت: "اللي بنشوفه دلوقتي واحدة أو واحد أيًا كان، بيبقى اسمها مكتوب بالرصاص وبعدين بيتعملها بروباجاندا جامدة جدًا، بيبقى الناس هنا بتقول طب ما هي لسه مبقتش مُثقلة علشان تبقى في المكان ده، وبعدين الكلام بيكتر أن جوزها اللي عملها ده، لكن بالنسبة ليا أنا كنت نجمة من قبل ما ينتج لي زوجي".

فادية عبد الغنى فن اخبار

مواقيت الصلاة

الخميس 08:54 صـ
3 ذو القعدة 1446 هـ 01 مايو 2025 م
مصر
الفجر 03:37
الشروق 05:12
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:32
العشاء 19:56