مركز المناخ يحذر: موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد بدءاً من الجمعة المقبلالطريق لاتفاق سلام دائم.. 5 شروط فرضتها إيران على أمريكا فى مهلة الـ 60 يوما؟إبراهيم حسن يعلن برنامج استعداد منتخب مصر لمواجهة إيرانالرئيس اللبناني: مسار مفاوضات واشنطن منفصل عما صدر عن اجتماعات سويسرا الأسبوع الماضياقتصادية قناة السويس تستقبل وفدًا رفيع المستوى من مدينة نانجينغ الصينية لبحث مزيد من فرص التعاون الاستثماري المشتركقطر: لا يمكن قبول سيطرة طرف واحد على هرمز ونرفض فرض رسومرئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياحأول تعليق من ميدو بعد أزمته الصحيةالمحكمة العليا التشيكية تقضى بأحقية مطالبة أسر الأشخاص الذين توفوا بسبب لقاح كورونا بتعويضاتبسام راضي للإعلام الايطالى : ”العلاقات بين مصر وإيطاليا وصلت إلى اعلى درجات التعاون على نحو غير مسبوق”مدرب إيران يحذر لاعبيه أمام مصر فى كأس العالم من تكرار سيناريو قطرعيد ميلاد ميسي الـ39.. أسطورة تتحدى الزمن وتكتب التاريخ فى كأس العالم
الخميس 25 يونيو 2026 07:46 صـ 9 محرّم 1448هـ
أخبار مصر 2050
  • رئيس التحرير التنفيذي مها الوكيل
  • مستشار التحرير د. عبد الرحمن هاشم
المحافظات

محافظ القليوبية والرقابة الإدارية بالقليوبية يطلقان حملة اليوم الواحد

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، واللواء خالد نبيل، رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية اجتماعًٍا موسّعًا، بحضور العميد محمد عبد المجيد بمكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية ومصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية وعدد من الأجهزة التنفيذية بالقليوبية.

جاء ذلك لمناقشة آليات تكثيف الحملات الرقابية على جميع القطاعات وعلى رأسها قطاعات: (الصحة والتربية والتعليم والطب البيطري والتضامن والتموين والضرائب العامة والكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والطرق) وغيرها من المهام الواقعة في نطاق اختصاص كل جهة للمرور والمتابعة على ( المستشفيات ومراكز علاج الإدمان والمعامل والمخابز ومحطات الوقود ومستودعات توزيع اسطوانات البوتاجاز والشركات العامة لتجارة الجملة والمجازر ومصانع إنتاج اللحوم ودور الرعاية والمنشآت التعليمية غير المرخصة والطرق والرصف).

خلال الاجتماع، أكد رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية تكثيف الحملات التفتيشية خلال الفترة المقبلة في جميع القطاعات الخدمية بالتعاون بين الهيئة والمحافظة، حيث سيتم تنفيذ حملة أسبوعية بشكل مستمر بحضور مسئولي الجهات التنفيذية وكافة المصالح الحكومية، وذلك من أجل التحقق من جودة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ولضبط الأداء العام في كافة المجالات الخدمية.

وطالب محافظ القليوبية مديري المديريات والأجهزة الرقابية والتفتيش المالي والإداري بتكثيف الحملات التفتيشية خلال حملة اليوم الواحد في جميع القطاعات بالتعاون والتنسيق بين هيئة الرقابة الإدارية والمحافظة؛ من أجل التحقق من جودة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولضبط الأداء العام في المجالات الخدمية بالقليوبية.

اقرأ أيضاً

الحملات التفتيشية الحملات الرقابية الرقابة الإدارية اللواء عبـد الحمـيد الهجـان محافظ القليوبية تكثيف الحملات الرقابية هيئة الرقابة الإدارية

مواقيت الصلاة

الخميس 07:46 صـ
9 محرّم 1448 هـ 25 يونيو 2026 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33