السبت 4 مايو 2024 09:45 صـ 25 شوال 1445هـ
أخبار مصر 2050
  • رئيس التحرير التنفيذي مها الوكيل
  • مستشار التحرير د. عبد الرحمن هاشم
المقالات

رحلة نحو السلام والتطوير: مؤسسة السلام تتحد مع مصر الحلم و توقعان بروتوكول تعاون لتحقيق الرؤى الكبرى

أخبار مصر 2050

في إطار التنمية والتطوير المستمرين في مصر، تمثل الشراكات بين المؤسسات المختلفة خطوة حيوية نحو بناء مستقبل مزدهر ومتطور. وفي هذا السياق، يسر مؤسسة مصر الحلم للتنمية والتطوير أن تعلن عن توقيع بروتوكول تعاون مهم مع مؤسسة السلام للثقافة والحوار والفنون، وذلك بحضور شخصيات بارزة تمثل كل من المؤسستين.

الاستاذة /مها الوكيل الصحفية والأمين العام لمؤسسة السلام للثقافة والحوار والفنون

الاستاذة /مها الوكيل الصحفية والأمين العام لمؤسسة السلام للثقافة والحوار والفنون

الاستاذة /مها الوكيل الصحفية والأمين العام لمؤسسة السلام للثقافة والحوار والفنون

تمتاز بخبرة واسعة في مجال الصحافة والثقافة. بجهدها واجتهادها، استطاعت أن تبني مؤسسة السلام للثقافة والحوار والفنون كمنصة مهمة للتواصل والتفاعل الثقافي في مصر، وتسهم بفاعلية في تعزيز الحوار والتفاهم بين الثقافات المختلفة.

بالإضافة إلى دورها الرئيسي كصحافية متميزة، فإن مها الوكيل تعد من المؤثرين في المشهد الثقافي والفني في مصر. عملت بجدية على تعزيز الفهم والتفاهم بين الثقافات المختلفة من خلال تنظيم فعاليات ثقافية متنوعة ومبادرات تعليمية ملهمة.

مهندس محمد إبراهيم حجاج: رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الحلم للتطوير والتنمية

 م.محمد حجاج - رئيس مجلس الأمناء مؤسسة مصر الحلم للتطوير والتنمية

م.محمد حجاج – رئيس مجلس الأمناء مؤسسة مصر الحلم للتطوير والتنمية

رئيس مجلس الأمناء م.محمد حجاج

محمد إبراهيم حجاج، هو شخصية مرموقة في المجال التنموي بمصر. بفضل رؤيته الثاقبة وقيادته الحكيمة، استطاع تحقيق العديد من الإنجازات في مجال التنمية والتطوير، مما جعله شخصية محترمة وموثوق بها في الساحة المصرية.

يعتبر محمد إبراهيم حجاج من رواد التنمية في مصر، حيث يتمتع بخبرة واسعة في مجال إدارة المشاريع التنموية والتطويرية. قام بالعديد من المبادرات الناجحة التي ساهمت في تحسين ظروف الحياة للمجتمعات المحلية، وأظهر تفانيه في تحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية المستدامة.

د. صافيناز حبيب: رئيس أكاديمية مصر الدولية للعلوم والتكنولوجيا

د. صافيناز حبيب: رئيس أكاديمية مصر الدولية للعلوم والتكنولوجيا

د. صافيناز حبيب: رئيس أكاديمية مصر الدولية للعلوم والتكنولوجيا

د. صافيناز حبيب، تعد شخصية مرموقة في مجال التعليم والتكنولوجيا. بفضل خبرتها الواسعة وتفانيها في مجال التعليم، تسعى دوماً لتعزيز جودة التعليم في مصر وتطوير القدرات العلمية والتكنولوجية للشباب.

وتعتبر د. صافيناز حبيب من الخبراء في مجال التعليم والتكنولوجيا، وقد ساهمت جهودها الحثيثة في تطوير مناهج التعليم وتبني التكنولوجيا في العملية التعليمية. بفضل تفانيها وإلهامها، تعد أكاديمية مصر الدولية للعلوم والتكنولوجيا مركزًا متميزًا لتطوير المهارات وتعزيز الابتكار في مجالات العلوم والتكنولوجيا في مصر وخارجها.

*****************************

بتواجد هذه الشخصيات البارزة في توقيع هذا البروتوكول، يتضح الالتزام المشترك بتعزيز التعليم والثقافة والتنمية في مصر، ويعكس التزامهم بالعمل المشترك من أجل مستقبل أفضل للمجتمع المصري.

تمثل هذه الشراكة خطوة هامة نحو تعزيز التعليم والثقافة في مصر، وذلك من خلال تبادل المعرفة والخبرات والموارد بين المؤسسات المشاركة، بهدف تحقيق تأثير إيجابي على المجتمع المصري.

******************************

تشمل أهم نقاط هذا البروتوكول:

  1. تعزيز التعليم: من خلال تبادل الخبرات والتقنيات التعليمية الحديثة، يسعى البروتوكول إلى تعزيز جودة التعليم في مصر وتطوير البرامج الأكاديمية لتلبية احتياجات سوق العمل المتغيرة.
  1. دعم الثقافة والفنون: من خلال تنظيم ورش عمل وفعاليات ثقافية وفنية مشتركة، يهدف البروتوكول إلى تعزيز التفاهم الثقافي وتعزيز الحوار الثقافي بين الشعوب والثقافات.
  1. التنمية المجتمعية: يركز البروتوكول أيضًا على تنفيذ مشاريع تنموية مشتركة تستهدف دعم المجتمع المحلي وتحسين جودة الحياة.
  1. التواصل والتعاون المستمر: يهدف البروتوكول إلى بناء شراكة مستدامة بين المؤسسات المشاركة من خلال التواصل المستمر والتعاون على المشاريع المشتركة.

تعكس هذه الشراكة التزام المؤسسات المشاركة بتعزيز التنمية المستدامة في مصر، وتوفير الفرص التعليمية والثقافية للشباب والمجتمع المحلي. ومن المتوقع أن يحقق هذا البروتوكول نتائج إيجابية تعود بالفائدة على المجتمع المصري بشكل عام.

باختتام هذا البروتوكول الذي يجمع بين مؤسسة مصر الحلم للتنمية والتطوير ومؤسسة السلام للثقافة والحوار والفنون، نعلن عن بداية فصل جديد من التعاون والشراكة في سبيل بناء مستقبل أفضل لمصر. إن هذا الاتفاق يعكس الالتزام الجاد بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الثقافة والتعليم والفنون في بلادنا.

في ظل وجود شخصيات بارزة ومبدعة مثل محمد إبراهيم حجاج، ومها الوكيل، ود. صافيناز حبيب، نحن واثقون بأن هذه الشراكة ستكون محفزًا قويًا لتحقيق الأهداف الطموحة التي نسعى إليها. فهم يجمعون بين الرؤية والتجربة والتفاني، وهذه الصفات تجعلهم قادرين على تحقيق الفعالية والتأثير الإيجابي في مجالاتهم المختلفة.

نحن متفائلون بمستقبل مشرق ومزدهر لمصر، ونؤمن بأن هذا البروتوكول سيكون إضافة قيمة للمجتمع وسيسهم في بناء جيل مثقف ومتحضر ومتطور. إننا ملتزمون بالعمل المشترك والتعاون المستمر لتحقيق الأهداف النبيلة التي نسعى إليها، وندعو جميع الشركاء والفاعلين إلى الانضمام إلينا في هذه الرحلة الرائعة نحو التقدم والازدهار.

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,549 شراء 2,571
عيار 22 بيع 2,336 شراء 2,357
عيار 21 بيع 2,230 شراء 2,250
عيار 18 بيع 1,911 شراء 1,929
الاونصة بيع 79,261 شراء 79,971
الجنيه الذهب بيع 17,840 شراء 18,000
الكيلو بيع 2,548,571 شراء 2,571,429
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

السبت 09:45 صـ
25 شوال 1445 هـ 04 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:33
الشروق 05:09
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:34
العشاء 19:59