«النواب» يوافق على فرض ضريبة على «الغاز».. ووزير المالية: لا عبء على المواطن والشركة ستتحملهاحذف غير المستحقين من الدعم.. وزيادات تصل إلى 200 جنيه لبعض الفئات (تفاصيل)عاجل | اليونيسيف: مقتل 265 طفلا فلسطينيا منذ وقف إطلاق النار في أكتوبر 2025وزارة النقل تعلن عن تخفيضات 50% على تذاكر المونوريل فى هذه الحالةالجزائر تفتتح مشوار العرب بالفوز وتخطف 3 نقاط ثمينة”مثل قذيفة المدفع”.. اتهامات تلاحق كرة كأس العالمماذا يحدث عند التساوي في النقاط؟ دليلك لشرح كيفية التأهل في كأس العالم«تيسيرا على المواطنين».. رئيس النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة |من فيلا بأكتوبر إلى شوارع إيطاليا.. المؤبد للمتهمين وبراءة آخر في قضية عصابة إيفان الأوكرانية المتهمة بتصنيع المخدرات بأكتوبرالتموين تبحث إدخال سلسلة مونوبري الفرنسية إلى السوق المصريةوزيرة التنمية المحلية: تعميم منظومة سجل البيانات البيئية الموحد على المنشآت الصناعية لتبسيط الإجراءات والتحول الرقميوزيرة التضامن تفتتح مركز تدريب وإنتاج الملابس الجاهزة ذات الاستخدام الواحد بمستشفى مدينة نصر التخصصي | صور
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:50 صـ 8 محرّم 1448هـ
أخبار مصر 2050
  • رئيس التحرير التنفيذي مها الوكيل
  • مستشار التحرير د. عبد الرحمن هاشم
الرياضة

محمد الشناوى يعود لحماية عرين الأهلى أمام المصرى بعد إصابة شوبير

أخبار مصر 2050

استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الدنماركى ييس توروب على عودة محمد الشناوى قائد الفريق لحماية عرين المارد الأحمر فى مباراة المصرى البورسعيدى المقبلة بدورى نايل فى ظل إصابة مصطفى شوبير.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي إن مصطفى شوبير، أجرى أشعة رنين مغناطيسي عقب مباراة إنبي الأخيرة، وتبين إصابته بشد في الجزء السفلي للعضلة الخلفية.

وأوضح جاب الله أن الجهاز الطبي وضع برنامج علاج طبيعي وتأهيل بدني لمصطفى شوبير، ليقوم بتنفيذه خلال الأيام القادمة.

وشارك مصطفى شوبير في المباريات الأخيرة بشكل أساسي، لكن النية تتجه في الجهاز الفني للاستعانة بمحمد الشناوي فى مواجهة الحسم بالجولة الأخيرة للدوري المصري.

الأهلي يعقد جلسة خاصة مع توروب لحسم ملف الشرط الجزائي تمهيداً للرحيل

اقرأ أيضاً

قرر مسئولو النادي الأهلي عقد جلسة خاصة وسريعة مع الدنماركي ييس توروب الأسبوع الحالى من أجل مناقشته في ملف الرحيل عن النادي بعد مباراة المصري المقرر لها 20 مايو الجاري في الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج لبطولة الدوري الممتاز.

وحسب تأكيدات مصدر في الأهلي فإن إدارة النادي ترغب في حسم ملف الشرط الجزائي مع توروب تمهيداً لإنهاء العلاقة بشكل رسمي، خاصة أن الموسم لم يعد يتبقى فيه سوى مباراة واحدة أمام المصري.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي ستمنح توروب راتب شهر يونيو، حيث إن الموسم ينتهي في 30 يونيو ثم ستمنحه راتب 3 أشهر ليرحل بشكل رسمي عن النادي بعدما فشل في قيادة الفريق لتحقيق أي بطولة حتى الآن ولم يتبقى سوى بطولة الدوري التي أصبحت على بُعد خطوات قليلة من الزمالك وربما بيراميدز أما الأهلي فتبدو فرص تتويجه باللقب صعبة للغاية إذ يحتاج خسارة الزمالك وبيراميدز أمام سيراميكا وسموحة على التوالي ثم يفوز هو على المصري من أجل التتويج باللقب في الجولة الأخيرة يوم 20 مايو الجاري.

اخبار مصر رياضه

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:50 صـ
8 محرّم 1448 هـ 24 يونيو 2026 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33