رئيس مجلس النواب: الأمة العربية تواجه تحديات جساما ومتغيرات متسارعة تستهدف الأمن القومي وثوابته الراسخةصحيفة إسرائيل اليوم: الجيش الأمريكي يبني قاعدة على حدود قطاع غزةالحبس سنة للمتهم بسرقة مبلغ مالي من بائع جرائد في حلواناستجابة لليوم السابع وزارة البيئة تكشف خطتها للحد من انتشار «الفئران الطائرة»غلق كلى بشارع 26 يوليو لاستكمال أعمال المونوريل.. اعرف التحويلات المروريةتقرير - 8 منتخبات عربية تبحث عن المجد في سماء مونديال أمريكا الشماليةالرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لحوكمة التعيينات الجديدة بالدولة.. ويوجه بمواصلة تطوير الجهاز الإداريالرئيس السيسي يهنئ نظيره الفلبيني بذكرى يوم الاستقلالرويترز: إيران والولايات المتحدة لا تزالان تتفاوضان بشأن اتفاق مبدئياليوم ضربة البداية للمونديال.. المكسيك تواجه جنوب أفريقيا بذكريات 2010حوار - جونسون مدرب صن داونز والأهلي السابق لـ«الشروق»: المكسيك تملك أفضلية الجماهير ونأمل في المفاجأةإسقاط الجنسية المصرية عن 5 مواطنين بعد قرار مجلس الوزراء (نص القرار)
الجمعة 12 يونيو 2026 10:42 صـ 26 ذو الحجة 1447هـ
أخبار مصر 2050
  • رئيس التحرير التنفيذي مها الوكيل
  • مستشار التحرير د. عبد الرحمن هاشم
الرياضة

الزمالك يهزم الأهلى فى سباق الميركاتو بـ400 مليون

أخبار مصر 2050

تصدر نادي الزمالك قائمة أكثر الأندية إنفاقًا قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري موسم 2025 – 2026، متفوقًا على النادي الأهلي.

الزمالك يتصدر الأكثر إنفاقًا بين أندية الدوري المصري

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في سوق الانتقالات، أنفق نادي الزمالك 5.6 مليون يورو بما يوازي 400 مليون جنيه مصري لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، متفوقًا على الأهلي الذي تجاوز حاجز 300 مليون.

وضم الزمالك كلاً من، مهدي سليمان، أحمد ربيع، عمرو ناصر، أحمد شريف، شيكو بانزا، آدم كايد، عبد الحميد معالي، عدي الدباغ، محمد إسماعيل، بجانب خوان ألفينا بيزيرا، الذي بات الصفقة العاشرة التي يُبرمها الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في حين نجح النادي الأهلي في ضم عدد من اللاعبين البارزين، أبرزهم أحمد زيزو في صفقة مدوية حيث انتقل نجم الزمالك السابق إلى الأهلي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده، كما عاد محمود تريزيجيه إلى القلعة الحمراء بعد تجارب احترافية عديدة كان أخر محطاتها الريان القطري.

كما تعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان قادماً من فيرينتسفاروشي المجري لتدعيم خط الوسط، بجانب عودة محمد شريف بعد تجربة احترافية في الخليج السعودي، وأليو ديانج بعد تجربة احترافية في الخلود السعودي، وياسين مرعي مدافع فاركو، بجانب محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام ثنائي سيراميكا، والحارس محمد سيحا القادم من المقاولون العرب.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي الوحيد بين الأندية الـ21 الذي لم ينجح في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد بسبب إيقاف قيده بقرار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويقص الزمالك شريط مبارياته في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري بمواجهة سيراميكا غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما سيلعب الأهلي مع مودرن سبورت بعد غد السبت.

حمزة المثلوثي يعود لأحضان الصفاقسي

من ناحية أخرى، كشفت إذاعة "ديوان اف أم" التونسية، أن حمزة المثلوثي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سابقًا انضم لصفوف الصفاقسي التونسي لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة إنتقال حر

وقد سبق للنجم اللتونسي حمزة المثلوثي الانضمام للنادي الصفاقسي، قادما من البنزرتي، خلال الفترة الممتدّة من 3 أغسطس 2016 إلى 1 أكتوبر 2020، تاريخ انتقاله إلى نادي الزّمالك المصري، في تجربة خارج تونس تواصلت إلى غاية يوم 30 يونيو 2025.

المدافع التونسي البالغ 32 عاما خاض الموسم المنقضي 14 مباراة إذ تعرض للإصابة خلال مباراة مودرن سبورت في شهر يناير الماضي بقطع في الرباط الصليبي.

وبقميص الزمالك خاض 153 مباراة سجل 5 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى، بينما ساهم حمزة المثلوثي في تتويج الأبيض بـ 6 ألقاب منذ انضمامه في 2020 قادماً من الصفاقسي.

الزمالك الرياضة

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:42 صـ
26 ذو الحجة 1447 هـ 12 يونيو 2026 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:56
العشاء 20:30